نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Main Slider

5/slider-recent

اعلان

اخر الاخبار

Breaking/أخبار الانترنت/9
حصريات
تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

السلام عليكم

نعم فالعنوان غريب بعض الشي ( كثرة المدونات و قلة التعليقات ) ولذالك فإنني سوف اشرح بالتفاصيل ما اعنيه بهذا اي بالعنوان اول شي سأشرحه هو ماأقصده بكثرة المدوناة وبعد ذالك سوف اشرح ماأقصده ايضا بـقلة التعليقات و الآن فالندخل الى صلب الموضوع.

كثرة المدونات
عزيزي القارئ سواءً كنت صاحب مدونة او مجرد زائر للمدونات اكيد انك سوف تلاحظ انه كثرة المدوناة و المواقع وهذا ما اذى الى قلة التعليقات وكل هذا بسبب الربح وطبعا نصف المدونين يقومون فقط بانسخ و الصق واكيد انه ينسب الموضوع لنفسه وكأنه اذا ذكر المصدر سوف تنفجر مدونته و المشكل الاكبر في هذا انه في اخر الموضوع يقول ممنوع نقل الموضوع دون ذكر المصدر هههه المهم سبب كثرة المدوناة كثير جدا لهذا اكون قد انهيت هذه الفقرة باختصار , والان ننتقل الى ما اقصده بقلة التعليقات.

قلة التعليقات
ان كنت مدون اكيد انك تعرف هذه الجملة وقد تعبت في اقناع الزوار بالتعليق ولكن ليست وحدك لان الكل يعاني من قلة التعليقات وهذا كله بسبب الحسد , نعم الحسد؟؟!! ماأقصده بالحسد و كما قلت في الفقرة الاولى ( كثرة المدوناة ) لان 70% ( ان لم اقل 90% ) من زوار مدونتك هم اصحاب المدونات و طبعا القليل من اصحاب المدونات من يعلق وطبعا ان كانت لديه مدونة لابأس بها من التعليقات اي انه ايضا لديه تعليقات في مدونته اما الاخرين الذين لديهم مدونات لاتوجد فيها التعليقات فاكيد لن يعلق على مدونتك لانه سيقول في نفسه انا ليست لدي تعليقات في مدونتي و لماذا سوف اعلق له؟! وهذا يا صديقي ما اقصده بالحسد لانه لن يرضى ان يعلق لك وهو ليست لذيه تعليقات اي ان يريد ان تصبح مثله وهذا خطأ كبير يقع فيه المدونين يحسدون بعضهم البعض و حتى ان استفاد من الموضوع فانه لن يعلق ، وان كان القارئ صاحب النسخ و اللصق و اعجبه الموضوع فاكيد لن يرحمك ههه وهذا الموضوع إستنتجنا فيه هذه العلاقة كثرة المدونات قلة التعليقات والى هنا اكون قد انتهيت وارجوا أني حذفت فيك عبارة قلة التعليقات وان اعجبك الموضوع لاتبخل علي بتعليقك سوءًا كان تعليقك مشجعا او انك تخالفني في الرأي .

بقلم :المهووس

المهووس اسم لمدونة وقناة شاب مغربي متعلق بكل ما يخص التقنية ، احاول من خلالهم ان اشارككم كل ما اعرفه سواء عن التقنية او اشياء اخرى لان هدفي من انشاء المدونة او القناة ليس لغرض طرح الدروس فقط بل للإقتراب منكم و مشاركتي لكل ما هو متعلق بالويب و مساعدتكم في ايجاد كل ما يخصكم '