نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Main Slider

5/slider-recent

اعلان

اخر الاخبار

Breaking/أخبار الانترنت/9
حصريات
تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

من منا لايعرف لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA التي يتم تطويرها من قبل شركة EA Games والمتوفرة على منصات عديدة مثل الحواسب الشخصية، منصات الألعاب، الأجهزة الذكية وغيرها. في الايام الماضية تم إطلاق النسخة الجديدة من هذه اللعبة على منصة الاندرويد للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية تحت اسم FIFA 15 Ultimate.

بالنسبة لنظام اندرويد فإن لعبة FIFA 15 Ultimate Team تعتبر الإصدار الأول الذي يدعم المتحكمات العتادية مثل Shield كذلك جدولة المباريات الأسبوعية لتبدو وكأنك تلعب مباريات حقيقية وتعتبر لعبة FIFA 15 Ultimate Team ثلاثية أبعاد كاملة ويبلغ حجم اللعبة 1.3 غيغابايت تقريباً وتضم أكثر من 10 آلاف لاعب من أكثر من 500 فريق رسمي و 30 دوري مختلف من كافة أنحاء العالم مثل الدوري الإسباني، الإنكليزي، الفرنسي، الألماني وغيرها بالإضافة الى وجود ملاعب بتصاميم شبه واقعية.
بعض الصور للعبة :
لعبة كرة القدم فيفا 2015 بحد ذاتها مجانية للتحميل من متجر جوجل بلاي حيث تأتي اللعبة بحجم كبير 1.3 GB وتحتاج لكي تعمل الى عتاد قوي في الهواتف الذكية او الأجهزة اللوحية مع الإصدار الفرعي اندرويد 2.3.3 أو أحدث.

يمكنكم تحميل اللعبة في جوجل بلاي على الرابط التالي:

بقلم :المهووس

المهووس اسم لمدونة وقناة شاب مغربي متعلق بكل ما يخص التقنية ، احاول من خلالهم ان اشارككم كل ما اعرفه سواء عن التقنية او اشياء اخرى لان هدفي من انشاء المدونة او القناة ليس لغرض طرح الدروس فقط بل للإقتراب منكم و مشاركتي لكل ما هو متعلق بالويب و مساعدتكم في ايجاد كل ما يخصكم '