نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Main Slider

5/slider-recent

اعلان

اخر الاخبار

Breaking/أخبار الانترنت/9
حصريات
تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

معرض IFA 2014 في برلين ألمانيا هذا العام قدم الكثير من أجهزة اندرويد، ويبدو بأن شركة هواوي الصينية هي الأُخرى تمتلك المزيد منها فقد أعلنت شركة هواوي الآن وبشكل رسمي عن الهاتف اللوحي Ascend Mate 7 بشاشة قياس 6 إنش لكي ينضم الى فئة الهواتف اللوحية الكبيرة والتي تُعرف باسم Phablette.

فقد أكدت هواوي أن هاتف "Ascend Mate 7" هو الأقوى في فئته، انهم قاموا بتزويده معالج ثماني النواة من إنتاج الشركة نفسها، مشيرا إلى أنه يملك خاصية متطورة للحفاظ على طاقة البطارية التي تصل سعتها إلى 4100 مللي أمبير.

يتميز الهاتف الجديد بتصميمه الحديدي بنسبة %95 ، وخاصية فتح الشاشة عبر بصمة الإصبع، وشاشته الضخمة التي يصل حجمها إلى 6 بوصة، فضلاً عن أنه متوفر بالألوان الأسود والفضي والذهبي ، تبلغ دقة كاميرا هواوي الخلفية 13 ميجابكسل ، والأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، على أن يعمل بنظام التشغيل الأحدث من أندرويد " كيت كات 4,4 ".

Ascend Mate 7 سيكون متوفرا بنسختين، الأولى تتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 3 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلي 32 جيجابايت ، أما الثانية فتتضمن ذاكرة تخزين عشوائي بحجم 2 جيجابايت ، وسعة تخزين داخلي 16 جيجابايت .

بقلم :المهووس

المهووس اسم لمدونة وقناة شاب مغربي متعلق بكل ما يخص التقنية ، احاول من خلالهم ان اشارككم كل ما اعرفه سواء عن التقنية او اشياء اخرى لان هدفي من انشاء المدونة او القناة ليس لغرض طرح الدروس فقط بل للإقتراب منكم و مشاركتي لكل ما هو متعلق بالويب و مساعدتكم في ايجاد كل ما يخصكم '